ArabComments
Saturday, May 06, 2006
  بروفسور أردني يتوصل الى علاج طبيعي لضغط الدم والجلطات
عمان-
7/5/2006
توصل البروفسور الاردني الدكتور عوض منصور من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الى ابتكار تركيبة مكونة من زيوت مستخلصة من نباتات طبيعية لحل اهم مشكلة يعاني منها اكثر من ثلث سكان العالم من البالغين وهي ضغط الدم المرتفع الذي يعتبر سببا لكثير من المشاكل الصحية كالفشل الكلوي والجلطات الدماغية بعد سلسلة من التجارب والابحاث العلمية استمرت لسنوات عديدة.
وبين الاستاذ الجامعي منصور ان هذا الابتكار (press oil) برس اويل يتميز بأنه طبيعي ويخلو من اية سميات ويستعمل خارجيا على الرقبة من الخلف ويمكن استعماله اثناء الصيام كما تستخدمه الحامل, ومن ميزاته انه يضبط مستوى الضغط المرتفع العلوي والسفلي في زمن قياسي ويحسن الدورة الدموية ويخفف التوتر العصبي والشرياني اضافة الى انه يعطي الجسم الطاقة والحيوية.
واستطلعت وكالة الانباء الاردنية آراء عدد من مرضى الضغط المرتفع والضغط الرئوي والجلطات الدماغية الذين استعملوا هذا المنتج في الاردن وخارج الاردن فأكدوا ان هذا المنتج حلم لمرضى الضغط والضغط الرئوي.
وقالت ام جرير انها كانت تعاني من الدوخة والضغط المرتفع وراجعت عددا من الاطباء الذين وصفوا لها علاجات ومنعوها من تناول بعض انواع الاطعمة الا انها بعد ان استخدمت العلاج لمدة ثلاثة اشهر شعرت بالارتياح وحاليا تتناول جميع المأكولات.
وقال خالد جولاق اردني مقيم في الامارات العربية المتحدة ان والدته كانت تعاني من الضغط المرتفع وبعد استخدام زيت الضغط اصبح وضعها جيدا واستقر الضغط وانها حاليا لا تتناول اي نوع من لعلاجات.
خالد المدني من الدمام يقول ان ثلاثة اشخاص من المقربين كان اثنان منهم يعانيان من ارتفاع ضغط الدم ويتناولان علاجات الضغط وبعد استخدامهما لهذا العلاج تخلصا من الضغط وهما في حالة
صحية جيدة. واضاف المدني ان قريبه الثالث كان يعاني من ضغط رئوي وبعد استخدامه لهذا الزيت شفي تماما.
اما المهندس عارف ارتيمة/ الامارات العربية المتحدة فقال انه كان يعاني من الضغط المرتفع وثلاث جلطات دماغية وبعد استخدامه لزيت الضغط بشهرين شفي تماما من الضغط, كما شفي من جلطتين وثبت ذلك من خلال التصوير.
وقال مازن العكور من الصريح بأنه كان يعاني من تضيق في اربعة شرايين بالأوعية الدماغية وانخفاض بالضغط وبعد استخدامه لهذا "الزيت العجيب" اعتدل الضغط واصبح طبيعيا وشفي من تضيق الاوعية الدماعية.
ويقول محمد عثمان من السودان ان هناك عددا كبيرا من اصدقائه واقاربه بالسودان استعملوا هذا الزيت وشعروا بتحسن فقد استخدمه اللواء المتقاعد فاتح عبدون وشفي تماما من الضغط كما استخدمه رجل الاعمال عباس عوض خالد وتخلص من الضغط وحاليا لا يستخدم اي نوع من العلاج.
ونحن بدورنا في "بترا" نطرح هذا الامرعلى وزارة الصحة ونقابة الاطباء لتعلنا عن رأيهما في هذا الموضوع .
 
Comments: Post a Comment

Links to this post:

Create a Link



<< Home
سلام ... Salam ... Here are "ArabComments" on trends and events related to our lives, individually as well as collectively as Arabs living in and out of our Arab Home Lands. We speak on love, religion, and politics of "neo-colonialism". We discuss a diversity of issues, ranging from InfoTech and InfoSec, to everyday price of bread, and everyday price of freedom. You are welcome to add your comments, just as long as they are not propaganda,i.e. SPAM, … Peace … سلام

ARCHIVES
Archives
December 2005 / January 2006 / February 2006 / March 2006 / April 2006 / May 2006 / June 2006 / July 2006 / September 2006 / October 2006 / November 2006 / January 2007 / February 2007 / June 2007 / July 2007 / September 2007 / May 2008 /


TechTags !

، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،،،

Powered by Blogger