ArabComments
Friday, October 13, 2006
  الإعلان عن بدء قبول الترشيح لجائزة : أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي



إعلان : بدء قبول الترشيح لجائزة " أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي"

المهمة الأشدّ خطورة من مهمات المحررين في الصحف و التي يقبض رؤساء تحرير الصحف كميات هائلة من النقود بدلاً عن القيام بها، هي مهمّة إختيار وإنتقاء الأخبار ، و لكن عند استعراض عناوين الصفحات الأولى في الصحف اليومية في العالم العربي ، نصل إلى نتيجة مفادها أن أشد الناس فشلاً في القيام بواجباتهم في العالم العربي هم رؤساء التحرير والمحررين المسؤولين في الصحف والمجلّات العربية ، ولذللك ، ونظراً لما وجدناه من شدة " التفوّق والإجتهاد" في الفشل عند رؤساء تحرير الصحف العربية على طول العالم العربي وعرضه من المحيط إلى الخليج، فلقد أنشأنا جائزة أسميناها جائزة " أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي" يستحقها رئيس التحرير أو المحرر المسؤول أو مدير التحرير او المحرر الذي "يتميّز" بإختيار المواضيع والعناوين الأكثر حمقاً على صدر الصفحة الأولى لصحيفته!

وبناء على ما تقدّم فإننا نعلن هنا عن إطلاق جائزة "أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي" و عن البدء في قبول الترشيح لجائزة أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي.


والترشيح لجائزة " أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي" مفتوح منذ الآن للعموم ، حيث أصبح بإمكانك منذ الآن ترشيح الشخص الذي ترى أنه الأكثر جدارة واستحقاقاً للفوز بجائزة أفشل رئيس تحرير للصحف العربية !

يمكنك ترشيح اكثر من مسؤول أو محرر ، في صحيفة عربية أو مجلّة عربية واحدة أو أكثر.

للإشتراك في الترشيح لهذه الجائزة، العملية بسيطة جداً :

فقط ارسل اسم الشخص الذي تريد ترشيحه للفوز بجائزة أفشل رئيس تحرير للصحف العربية ، واسم الصحيفة او المجلّة التي يعمل فيها ، إضافة عن عينة من الصفحة الأولى في الصحيفة أو الغلاف في المجلّة التي ترشح وذلك من خلال تحديد تاريخ عدد الصحيفة أو المجلّة التي تحتوى على نماذج صارخة عن فشله الذريع في إداء المهمة الأكثر خطورة في وظيفته : إنتقاء الأخبار .

جرب الآن وارسل ترشيحك لجائزة أفشل مسؤول تحرير صحفي عربي

ملاحظة : لاحقاً سوف يتم الإعلان عن قيمة وموعد الجائزة


شياطين رؤساء التحرير في الصحف و المجلات العربية



Announcement & Invitation: Starting to accept nominations for "Worst Chief Editor for Arab Journals" award.


We have decided t start accepting nominations for the "Worst Chief Editor Award for Arab Journals". If you wish to nominate your "Worst Chief Editor for Arab Journals", please send your nomination including name of person, name of newspaper or magazine, example first page demonstrating a totally rubbish first page (just send the date of your selected totally rubbish first page) and finally your name or your nickname. You can nominate more than one Editor, in as many Arabic newspapers as you want, and as many times as you see fit! It is a simple process, and you are invited to send your nomination right now!

p.s. :

Date and amount of award will be announced later.

 
Comments: Post a Comment

Links to this post:

Create a Link



<< Home
سلام ... Salam ... Here are "ArabComments" on trends and events related to our lives, individually as well as collectively as Arabs living in and out of our Arab Home Lands. We speak on love, religion, and politics of "neo-colonialism". We discuss a diversity of issues, ranging from InfoTech and InfoSec, to everyday price of bread, and everyday price of freedom. You are welcome to add your comments, just as long as they are not propaganda,i.e. SPAM, … Peace … سلام

ARCHIVES
Archives
December 2005 / January 2006 / February 2006 / March 2006 / April 2006 / May 2006 / June 2006 / July 2006 / September 2006 / October 2006 / November 2006 / January 2007 / February 2007 / June 2007 / July 2007 / September 2007 / May 2008 /


TechTags !

، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،،،

Powered by Blogger